كشف معلومة


مسؤول الإعلام والاتصال بحركة النهضة لكشف: خبر استدعاء الغنوشي إشاعة وهناك حملة شيطنة ضد الحزب

22/01/05

قال مسؤول الإعلام والاتصال عبد الفتاح التاغوتي في تصريح خاص لكشف ميديا إن الخبر المتداول حاليا بخصوص استدعاء رئيس حركة النهضة من قبل النيابة العمومية لا يعدو كونه مجرد إشاعة.

حركة النهضة لم تتلق اي استدعاء للمثول أمام القضاء و الخبر عاري عن الصحة  وييندج في اطار حملة الشيطنة التي تتعرض لها الحركة. وحتى بعض وسائل الإعلام نقلت للأسف الخبر دون التثبت

 

وأضاف التاغوتي أن “المحاكم لا تشتغل بشكل سري”، وحتى وان تضمن تقرير دائرة المحاسبات جملة من الاخلالات التي ارتكبتها الحركة فانها سيتم محاسبتها وفق القانون وليس التحريض او الاشاعة.

 

وعبر التاغوتي عن أسفه لنشر ها الخبر من طرف محامين من المفترض ان يتثبتوا قبل النشر على حد تعبيره. مشيرا كذلك الى ان خبر زيارة راشد الغنوشي لدار المحامي لمساندة المعتصمين من هيئة الدفاع عن البحيري والمتضامنين معه عاري تماما عن الصحة. مضيفا:

للأسف مجموعة من المحامين اليساريين ينتمون لهيئة الدفاع عن شكري بلعيد ومحمد الابراهمي يروجون إشاعة زيارة الغنوشي لدار المحامي ومن المفترض على الاقل التضامن مع زميلهم نور الدين البحيري في نقطة خرق إجراءات إيقافه، بل اختطاف بتلك الطريقة المهينة.