كشف خبر


قفصة: حزب العمال يندد بغلاء المعيشة وتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية

22/09/24

نظمت اليوم السبت 24سبتمبر الجاري اللجنة الجهوية لحزب العمال وقفة احتجاجية بساحة الحرية بولاية قفصة تنديدا بغلاء الأسعار وتردي الوضع الاقتصادي والاجتماعي.
وفي تصريح لكشف ميديا قال القيادي بحزب العمال والنائب الأسبق، عمار عمروسية، إنّ تونس تعيش اليوم موجة زيادات غير مسبوقة، مشيرا إلى أن هذا التحرك ماهو إلا خطوة أولى تسبق سلسلة من التحركات الاحتجاجية سيتم ، الإعلان عنها في وقتها وهي محاولة متجددة لاستنهاض الهمم للتصدي لتجويع الشعب ، على حدّ تعبيره.

“وتابع عمروسيّة: “اذا كانت البلاد في عهد النهضة بالمفهوم الشعبي”داخلة في حيط” فإننا اليوم مع قيس سعيد نتّجه بسرعة إلى الهاوية”.

وتوجه “عمار عمروسية” بدعوة إلى الأهالي وقوى المجتمع المدني للتوحد صفا واحدا في وجه سياسة قيس سعيد والمطالبة بالحد من ارتفاع الأسعار مشيرا إلى ان الخيار الشعبوي الذي يتبعه قيس سعيد لن يزيد الأوضاع الاقتصادية إلا تدهورا، وفق تغبيره..

“من جهته يقول أحد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، إنّ الحضور الضعيف للمواطنين يبرز بوضوح أن المواطن في تونس يعيش انفصاما في الشخصية ،فنجده على شبكات التواصل الاجتماعي ثائرا منددا بغلاء الأسعار وعلى أرض الواقع لا يهتم وكأنه يعيش بحبوحة من العيش”.