كشف خبر


بلقاسم حسن لكشف: جاء الحق وزهق الباطل وهيئة الدفاع في قضية شكري بلعيد كانت هيئة خداع

24/03/29

شدد القيادي بحركة النهضة بلقاسم حسن، في حوار له من كشف ميديا، على أن الأحكام القضائية الصادرة في قضية الشهيد شكري بلعيد، ليست فرعية كما يروج لها.

وأضاف حسن أن هناك البعض “لن يستقر لهم جاش ولن يهنى لهم بال وسيظلون يرددون تلك الأكذوبة التي عاشوا عليها لسنوات وهي اتهام حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي بدم الشهيد بلعيد” معتبرا أن هناك قوى استئصالية إقصائية لم تقدر على منافسة الحركة ولم تتمكن من هزيمتها ديمقراطيا وانتخابيا فلجأت لاصطناع هذه الجريمة لمحاربة النهضة، وفق قوله.

وأردف حسن قائلا “نحن الديمقراطية والثورة والقوى التي تأمل لغد أفضل لتونس وهناك أطراف تسعى الى إعادة تونس الى مربع الديكتاتورية والإستبداد لكن لن يفلحوا وسوف يكون لنا معهم شأن ولن نترك هذا الأمر يمر مرور الكرام” متابعا “على الذين توجهوا باتهامات لحركة النهضة أن يقفوا أمام القضاء ويعترفوا بما أقدموا عليه من استهداف للحركة”، وفق تعبيره.

وتابع حسن “هيئة الدفاع في قضية بلعيد كانت هيئة خداع وكانت في كل مرة تقدم رواية جديدة للشعب التونسي ” معتبرا أن من مول وخطط لعملية اغتيال الشهيد بلعيد كان مستهدفا لحركة النهضة لكن “جاء الحق وزهق الباطل وهذه شهادة برائتنا أمام الشعب”، وفق قوله.