كشف خبر


سعيد: سيتم القبض على كل من يتطاول على الدولة ويحاول زعزعة الاستقرار داخلها

24/04/18

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الخميس 18 أفريل 2024 خلال إشرافه على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بقصر قرطاج، إن من بين الأوليات “تفكيك كل الشبكات الاجرامية.. شبكات الإرهاب وترويج المخدرات والاتجار بالبشر وتوجيه المهاجرين الى تونس وغيرها من كل أنواع الجريمة”.

وشدد سعيد على أن “تونس لن تقبل أبدا أن تكون موطنا ولا مقرا ولا معبرا و لا ممرا للذين يتوافدون عليها خارج أي إطار قانوني”، وفق تعبيره.

وأشاد سعيد بالدور الذي يقوم به الأمن الوطني في هذا المجال بمعاضدة قواتنا المسلحة العسكرية متابعا “قمتم بالواجب ولا دل على ذلك ما حصل صباح اليوم من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين”.

وأضاف “سيتم القبض على كل من سيتطاول على الدولة ومن يحاول زعزعة الاستقرار داخلها” متابعا “قمتم بالواجب وتقومون به بناء على القانون وعلى القيم التي تفرض علينا ألا نقبل لا الاتجار بالبشر ولا الاتجار بأعضاء البشر ولن نقبل أبدا بكل أصناف الجريمة”.

وتابع سعيد “مايحصل بالنسبة الى هذا الموضوع غير مقبول على أي مقياس من المقاييس فنحن من ضحايا نظام اقتصادي عالمي غير عادل ونرفض كل وضوح أن تتفاقم أوضاع شعبنا وأن تطالنا تحت أي عنوان كان آثاره المدمرة وتبعاته الخطيرة”، وفق قوله.